صبايا الديرة
اهلاً و سهلاً بك زائرنا الكريم
نتشرف بتسجيلك معنا في منتدى صبايا الديرة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

صبايا الديرة
اهلاً و سهلاً بك زائرنا الكريم
نتشرف بتسجيلك معنا في منتدى صبايا الديرة
صبايا الديرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اللي تبي مقلب تسويه على صديقتها تدخل .....
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالخميس مايو 13, 2010 11:52 am من طرف غيودي

» طفله عمره سنتين تقول لامها ابي اموت .......
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالخميس مايو 13, 2010 11:48 am من طرف غيودي

» تخيل ان العضو اللي قبلك نايـــــــم . . ايش راح تسوي فيه . .
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 8:19 am من طرف همس المشااعر

» شوفواسواليف البنات اذا جو من العـــــرس
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 5:22 am من طرف نادرة بطبعي

» قصتها أغرب من الخيال
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 12:28 am من طرف نادرة بطبعي

» القصيدة التي ابكت جميع البنات
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 12:27 am من طرف نادرة بطبعي

» لعبه ختتتتيرة شيء + شيء = الله يستر
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 11:19 am من طرف همس المشااعر

» ضحك عليك الدكتور وقالك نظرك 6/6 ههههههههه طلع حرف الحاء لعبة لا تفوتكم
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 4:19 pm من طرف همس المشااعر

» لقد أتيت بأجمل المفردات
عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 1:48 pm من طرف -×دواء الروح×-

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني Empty عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني

مُساهمة  نادرة بطبعي الجمعة أبريل 23, 2010 6:45 am

عآمين احبك واكتم الحب واخفيه واخفيه حتى عنك يانور عيني ...

مثل ماتعرفوني في روايه وين انت ياللي خاطري مهتنيبك وزهرة شبابي مازهتني بلياك ..
احاول بقدر الأمكان اجيب لكم شي جديد غير عن الروايات وان شاء الله تعجبكم هاذي الروايه ..
ابي تفاعل معي من اول جزء لأخر جزء ...




الجزء الأول
............................

الشخصيات الرئيسيه..

عائلة ابو متعب .. الأب يوسف يشبه لعياله كثير .. عنده معرض سيارات .... والأم دلال حامل في الشهر الثالث
تشتغل مدرسة رياضيات

متعب:حلوو عيونه واسعه شعره ناعم اسود جسمه رياضي عمره 23

ريما: بنوته رووعه وفيها عربجه من بنت عمها ((هديل))شعرها لتحت كتوفها بشوي ولونه اسود وناعم مره وفمها صغير عمرها 20 تحب راشد الماجد
.....
عائلة ابو فهد.. ماجد عنده شركة يحب السفر كثير .. الأم ندى .. تشتغل مديرة على مشغل فاتحه لها ماجد

فهد: حلووو بس متعب احلى منه جسمه عادي .. عمره 23 ودائما يمشي مع متعب

يزيد: رومانسي بشكل فضيـــع مملووح يشبه لفهد .. عمره 21 يحب ريما بس هي ماتدري عنه

هديل: مملوحه كثيـــر شعرها بني فاتح ونااااعم ولما كتوفها بنوته عربجيه في كلاأمها وتصرفاتها وهي صديقة ريما عمرها 20 .. وتحب شي اسمه خواطر وراشد الماجد

رغد: تشبه لأختها كثيير وفيه فرق بينهم الشعر رغد شعرها اسود هاديه جدا عمرها 19
.....
عائلة ابو ياسر الأب حمود يشتغل مع ماجد واكثر الشغل عيله لأن ماجد يسافر الأم حنان اشتغلت سنتين ووقفها حمود عن الشغل

ياسر:شآآب في وقت الجد جد 27.. متزوج من بنت خالته وداد وعنده ولد اسمه نواف

اسيل: صديقة هديل وريما بس هي اعقل منهم وخجوله بالمرهـ عمرها 21 اكبر منهم بالسنه

سديم: بنت رومانسيه وهاديه وهي دلوعة ياسر 18

عبدالله:دائما يلاقونه مع البنات .. و يحب الكوره كثير .. عمره 15

العمه عهود تزوجت من اللي تحبه وهديل وريما عارفين انها كانت تحبه وجايبه منه ولد .. محمد عمره 13

العمه خلود هاذي العمه متشدده في الدين جايبه بنتين هيا وسمر هيا عمرها 10 سنوات وسمر عمرها 13 وتحب محمد مره

العمه شهد تطلقت من ثاني شهر لأنها تزوجت بالغصب عمرها 27

,,,, الجد خالد والجده هيا ....

(( البارت الأول ))

ريمآ: متعب قوم تعبتني وانا اقومك

متعب: انقلعي برا الغرفه وسكري النور وولعي المكيف

ريما: متعبووو والله اذا ماقمت لأصفقك

متعب: جربي وشوفي وش يجيك

ريمآ ابتسمت ابتسامة خبث << ومسكت دبدوبه الأحمر وخذت ولاعته : والله اذا ماقمت لأحرق اغلى دبدوب عندك

متعب: ريموو هاتي الدب

ريما: تبعد عن متعب وكل شوي تشغل الولاعه وتطفيها

متعب ركض يبي يمسكها بس كانت ريمآ اسرع منه

ريما: يبه يبه لاتخلي متعب يطقني << وقعدت ورا ظهر ابوها

يوسف: هههههه

متعب: يبه خلها تعطيني الدبدوب

يوسف: ريمو عطيه الدبدوب

ريما: اول شي قوله لايطقني

يوسف: متعب ياويلك اذا طقيت حبيبة بابا

متعب/ خلها طيب تعطيني الدب

ريما مدت يدها ومتعب سحبها مع الدبدوب

ريمآ: اااااي

يوسف: متعب خلها ياويلك اذا طقيتها

متعب: تخيل يبه من اليوم وهي تقومني ومزعجتني

ريما: اصلا بابا اللي قال قومي صحي متعب

متعب: تدرين بتركك اليوم بس عشان ابوي والمره االثانيه ياويلك مني

يوسف: خلاآآص ههههه خلها

متعب ترك يد ريما

ريما: مابغينا

تررررن << التليفون

ريما ومتعب يركضون له

متعب: الوو

ريما: مين مين

يوسف يضحك على اشكالهم
.. في التليفون

هديل: هييي انت عطني ريمو

متعب: لي اسم

هديل: ماتعرفنا

متعب: معك الشيخ متعب

هديل: يابو الشباب عطني ريمو لاآ يجيك شي

متعب: مثل ايش

هديل: مثل اخر مره شفتك فيها

متعب : ههههههههه اخر مره ماشفتك ولاكآآن طقيتك وعطيتك كفين بدال كف

هديل: لاآآه عطني ريمااا بسرعه

متعب: واذا ماعطيتك اياها

ريما قاعده تسحب منه السماعه وهو يبعد عنه ريما ويدوفها

هديل: ياللليله واحد الثنين ثلاثه .. بصوووت عااااالي يفجر الأذن << اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبي ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

متعب: بل بل خذي خذي

ريما: هههههههه احسن علشآن تعرف تهبل بهدولتي

ريما: هلاآ هدول

هديل: لعنبو بليسك وينك

ريما: جنب متعبو بس ماقدرت اآخذ منه السماعه

هديل: ماعلينا هاه بتجين اليوم

ريما: لحظه بسأل بابا وماما

هديل: طيب

ريما: بابا عادي اروح لهديل

يوسف: اكيد هذا بيت عمك

ريما: وانتي ماما

دلال: اذا وافق بابا لأتسأليني

ريما: خلاآص هدول بجي

هديل: اوكي ترى الساعه خمس بتجي اسيل

ريما: اوكي انا بجي بعد المغرب

هديل: هووو ليييييييييش

ريما: مدري بس السواق العصر بيدودي امي للمستشفى ووالسوق ويالله يخلص المغرب

هديل: خلي متعب يجيبك

ريما: بشوف اذا قدرت

هديل: اوكي ماطول باي

ريما: بايو قلبي

...

متعب:وليش ماسألتيني اروح ولالا

ريما: ومن حضرتك عشان اسألك

متعب: احم احم متعب بن يوسف الر...

ريما:ماعاد الاهووو اسألك اروح ولالا

يوسف: هههههه ودي يوم اشوفكم ماتتهاوشون

متعب وريما مع بعض: ريما: دائما هو يبدا متعب: دايما هئ تبداا

الكل: هههههههههههههههههه

.........
في بيت حمود

اسيل: بابا وافق اروح باقي انت

ياسر: وامي وافقت

اسيل: ايه

ياسر: وهديل ليش تبيكم تجون

اسيل : تبي تصور معنا .. عشان نقعد ونسولف ونفلها

ياسر: بفكر وارد لك

اسيل: لو انها سديم كان قلت روحي ياقلبي مافيه احد يردك

سديم داخله على ياسر: يسووري رغد تقول تعالي لي عادي اروح

ياسر هنا توهق

اسيل: رد رد ولا انقطع لسانك وطلعت من الغرفه وصكت الباب بقووه

ياسر: خلاص حبيبتي بوديك الساعه خمس مع اختك اسول

سديم: تسلم ياقلبي

..

اسيل قاعده على السرير ووتتحلطم على ياسر

ياسر: اسولي االبسي بوديك مع سديم الساعه خمس

اسيل كانت ودها ترد عليه بس خافت مايوافق تروح: شكرا ماقصرت وقامت من السرير وسكرت الباب: بلبس

....

في بيت العمه عهود

عهود: بندوري حبيبي

بندر: وهـ بس آآمري

عهود: ابي اروح لسوق حمودي كل لبسه قديم وتعرفنا كل خميس نجتمع عند امي هيا

بندر: من عيوني كم عندي من عهوود

عهود: تسلم لي ياقلبي

بندر: عهود

عهود: \عيونها

بندر: يالباا عيونها

عهود: تسلم وغطت وجهها بيدها

بندر: وقلللبش على اللي يستحون

عهود: بندوور خلاآص عاد

بندر: من عنوني هاه سكتنا وحط يده على فمه

عهود: ههههههه

بندر: خلي حمود عند بنت اخوك ريما نبي نقعد لحالنا بدون ازعاجه

عهود: ههههه هذا وهو ولد واحد اجل اذا جآآو الباقي

بندر: مافيه امل ان شاء الله

عهود: ههههههههه خلاآص ولا يهمك اكلمها اليوم واقول لها

بندر: يلووموني فيــك

دخل عليهم محمد: الوو السلام عليكم

عهود: الووات

محمد ركض وحضن امه

عهود: اخباارك

محمد: زي مانمت قمت

بندر: هههههههه

محمد: خير فيه شي يضحك

عهود:حموود عيب تقول لبابا كذآ

محمد: ايام سوري مام

بندر: وانا مافيه بوسه لي

محمد: نط على ابوه وقعد يبووسه في كل مكان

بندر: خلاآص قلت بوسه مو ستين بوسه

عهود: ههههههههه حمود تراني اغاار

محمد: تغاارين علشاني احب بابا

عهود: وعلى كل شي تسويه في ابوك اغار

محمد:اممم طيب انا عندي فكره اليوم بنوم معاكم

عهود وبندر ناظرو بعض

بندر: اقول انا ليش حاطين لك غرفه عشان تجي تنام عندنا

محمد: تردون ولدكم الوحيد

عهود: ولا يضيق صدرك خلاآص اليوم تنام عندنا

محمد: هع هع وشرايك بابا في قرار ماماتي حياتي

بندر: مانقدر نقول شي لماماتك حياتك ولا لحبيبتي حياتي

...

هديل لبست تنوره قصيره سودا وبلوزه ذهبيه وبنطلون استيرتش ذهبي وصندل اسود

رغد دخلت عليها: هديـل

هديل بصوت عالي:كم مررررره اقوووولك طقي الباب قبل لاتدخلين

رغد: بسم الله علي طيب نسيت نسيت بسم الله رووعتيني

هديل: عشان مره ثانيه تتذكرين

رغد: طيب سوري ياقلبي وشرايك في لبسي

هديل: حلو وبعدين من بيجيك كلها اسيل

رغد: اسيل تستاهل اغلا ملابسي

هديل: يتسبديييه انقلعي من غرفتي بسرعه مالي خلق مصاله

رغد: ههه مسكينه انا ماصله

هديل سحبت رغد مع بلوزتهاا وطلعتها برا الغرفه وسكرت الباب

...

ريما:متعب

متعب: هاه

ريما: بمشيها لك اليوم .. ودني لهديل

متعب: والسواق

ريما:مع امي مارح يرجع الا المغرب

متعب:انتظريه

ريما: متتتعب

متعب: هاه هاه هاه

ريما: هويت هويت هويت في جفره لاتقول لي هاه

متعب:بقول هاه عندك شي

ريما: متعب حبيبي ودني لهدوول

متعب: الحين حبيبي ومدري ايش

ريمآ: ماعندك الا اخت وحده وترفض لي طلب

متعب: عموما انا الحين طالع عند فهد بتجين معي

ريما: ايه ايه

متعب: يالله روحي البسي

ريما: وهذا مو عاجبك ( كانت لابسه بنطلون برموده وبدي اصفر وعليه جاكيت بكم قصيرر احمر وشبشب اكرمك الله احمر وحاطه شريطه حمرا فوق شعرها ورابطته على فوق)

متعب: امم الا والله حلو بس ماشفت لبسك كويس

ريما: اوكي بتدوديني ولالا

متعب: يالله قدامي

وكانت سيارته لقزس جيب اسود ..

... في سيارة ياسر...

اسيل: يسوور

ياسر: قلبه

اسيل: ابي فلم هندي بروح اناظره عند هديل

ياسر: طيب اي فلم تبينه

اسيل: اي شي والمهم لشاروخ خآن او هرثك روشان

سديم: واناااا

ياسر: ناظرو معاهم

سديم: وع وع احنا نقعد معااهم لا ان شاء الله

ياسر: هههه ليش

سديم: تخيل يقعودن يصارخون ويسوون فوضه

اسيل: اسكتي اسكتي الله يرحم والديك

سديم: كلكم كذا ياتسكتون ياتهاوشون

ياسر: خلاآص سدوم عيب هاذي اختك الكبيره

اسيل: احم احم

....

هديل حطت الشبسات والببسي والثلج ووشبكت الفيديو وكانت في المجلس << دائما يقعدون فيه

.. طق طق طق << صوت جرس باب ماجد

هديل: ميـــــــــــــن

ريما: انا هدول ..افتحي

هديل: ياهلا والله ومسهلا ياحيا الله من جانا

متعب: يالله ريماا انا بروح

هديل: احد ماسكك انقلع

متعب: سألتك حاكيت اختي

هديل: ردي عليه ياخته

ريما: سلامتك طووس

متعب: هاذي اخرتها طوس

ريما: هديل سكري الباب تكفين

..

متعب: طيب يريما وهديل ان ماوريتكم ماكون متعب

..

طق طق

هديل: وعمااااااااا مين

اسيل: يعميك افتحي يالتسلبه

هديل: ماتسلب الا انتي ووجهك

سديم: هدول وين رغودي

هديل: يالله ياربي فوق تنتظرك متقطعه وكل شوي تجي تطل تشوف احد جآآ ولالالا مالت عليكم ثنتينكم

ريما: اقول انتي واياها تعالو وخلو ذا المبزره على جنب

هديل :يلا اسول تعالي

رغد: ياهلا ومرحباا

سديم: هلا بك كان تأخرتي شوي

رغد: سوري قلبي كنت ازين غرفتي عشانك يادبا

سديم: يالله تعالي

...

هديل يالله يبنات من الفلم اليوم عليه

اسيل: علي

ريما: واااااااو شااااروخ خآآن الله يخليك ياقلبي

اسيل:اوم شانتي اوم مدري اذا كنتو قبل شفتووه ولالا

هديل: لاآآ انا مابعد شفته

ريما: ماشفته بس سمعت عنه

هديل: لحظه لحظه

ريما: خير

هديل: عندي مقلب لــــ رغد وسديم انماا ايه

اسيل: تكفين هديل ابردي حرتي فيها

ريما: ههه ليش اسول وش مسوية لك

اسيل: مع ياسر الدب حشأأ مو اخوها ابوها

هديل: يالله تعااالوو

..
هديل: شوفي اسول انتي طحي مغما عليك وانصرععي واصرخي قبل لاتطيحين وانا وريمو اذا شفنا رغد وسديم نازلين جينا وقعدنا شوي عندك ونهديك بعدين وحده منا تلحقك لما نخليهم يصيحون واذا شفنا دمعتهم نزلت قمنا وضحكنا

اسيل: يمكن مايسمعون

هديل: اممم طيب جنب غرفتهم كأنك بتفتحين الباب و اصرخي وطحي

اسيل: اوكي

...

سديم: لاآ حبيبي لحظه خلني اشوف رغد

سعود: طيب سدوم ردي لي

سديم: اوكي قلبي بس تخلص مكالمه اسئلها وارد عليك

سعود: اوكي حياتو انتظرك

....

اسيل توها بتكمل المقلب بس سمعت رغد وهي تقول

رغد: سديم انتي صاحيه بعدين زياد يزعل علي

سديم: رغد طيب انتي روحي اقعدي عند المطعم وانا اشوف سعود شوي واجيك

رغد: طيب اي مجمع

سديم:رياض جالاري

....

اسيل راحت لهديل وريما

اسيل: هديل ريما قومو البسو عبايتكم

هديل: خير وش فيك

اسيل: سديم ورغد

ريما: وش فيهم بعد

اسيل: يكلمون شباب

هديل: وشووووووو

اسيل: قومو ابي اروح اتأكد كلامي صح ولاخطا

هديل: يعني انتي ماتأكدتي

اسيل: مو كثير

هديل: خلاآص اجل انطقي هناا

اسيل: ريما هديل قوموا البسو عباياتكم رغد وسديم بيروحون يشوفوون هم

هديل: اوكي بس اي مول

اسيل: رياااض

ريما: اوكي

اسيل: المشكله هم بياخذون سواق عمي ماجد واحنا اي سواق

ريما: سواقنا

اسيل: بسرعه دقي عليه خلينا نشوف ذا المسبه

ريما: طيب .. الوو رأج

رآج: ايوه مدام

ريما: تعال بيت بابا ماجد بسرعه

رآج: اوكي مدام

...

رغد: سدووم

سديم تلبس عبايتها: هلاآ

رغد: زيآد هناااك

سديم: اكششششخ

رغد: بشووفه ياسديم بشوفه

سديم: ههههههه احسن شي علشان نخليكم على رآحتكم واحنا على رآحتنا

رغد: طيب يالله خلصي اخاف البنات يصعدون ويلاقونا وبعدين يسوون تحقيق

سديم: يالله خلصت

..

اسيل: تخبو تخبو نزلو

هديل: تعالي ورا المكتبه انتي واياها << كانو في الصاله

..

متعب: هلاآ والله باحلى فهود

فهد: هلا بك

متعب: اخبارك

فهد: نفس كل يوم

متعب: كوويس

فهد: بتجي عندي

متعب: لاآ تعال اانت انا ماعندي احد وانتو في بيتكم البنات

فهد: خلاآص جآي باااي

متعب: بااي

...

سديم ورغد يمشون في المول والبنات الباقي وراهم وكانهم يتسووقون

سديم: رغد روحي لزياد لقيت سعود

رغد: اوكي يالله

سديم: ااذا خلصتي تعالي في نفس المكان

رغد: اوكي بررب

سديم: ههه تيت

...

اسيل: هديل الحقي اختك وانا اختي وريما اقعدي هنا يمكن السلنتح يجون هنا

ريما: اوكي اوكي

رغد: هلا زياد

زياد: هلا بك ياقلبي

هديل كانت في نفس الكرسي اللي قاعدين عليه : جعل قلبك يووقف

رغد: اخباارك

زياد: بشووفتك صرت تمام

رغد: تسلم

..

اسيل واقفه عند الصراف اللي جنبهم وتسمعهم

سديم: سعود

سعود: هلاآآ وغلا ومرحبااا

سديم: هلا فيك .. اخبارك

سعود: بخير دامك بخير

سديم: اشتقت لك

سعود: يالبااا كل شي بس

...

ريما: وش فيهم ذولاآ تأخروو

حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني << نغمت هديل

هديل: هاه ريمو

ريما: تأخرتو

هديل: ريما فآآتك نص عمرك

ريما: قولي والله

هديل: ياوودي اذبحهااا

ريما: لحظه هدول بشبك مع اسيل

اسيل: هاه وش الأخبار

هديل: انا اللي عندي ماكلين جالكسي

ريما: ههههههههههههههههه

اسيل: انا اللي عندي شارين سلاش ويشربون بعض

ريما: امآآآآآآآآآآآآآآآنه ماتوقعت اختك كذا

اسيل: وحتى انا ماكنت اتوقعها

ريما: طيب تعالو نطلع قبل لايشوفونا

هديل: يالله انا جايه

اسيل: وانا بعد

...

في بيت يوسف

متعب: هاه فهد وش قلت

فهد: بس خواتي مايحبونه يخافون منه

متعب: وهذا المطلوب

فهد: خلاآص خلاآص سو اللي تبيه

متعب: ياحبيلك

فهد: طيب وين بتجيبه منه

متعب: عند خوويي واحد باخذه منه وبرجعه له بعدين

فهد: طيب لحظه خلني اشوف كلهم بالبيت ولا احد طالع

متعب: اوكي انا رايح اجيبه وجاي

فهد: اوكي

...

اسيل: رغد سديم

رغد: هلاآ

اسيل: زين اللي جيتو فهد جايب لنا هديه تعالي شوفيها

سديم: لنا كلنا

اسيل: ايه يقول تعالو كلكم وافتح الهديه

سديم: غريبه مارح لمتعب اليوم

اسيل: معه متعب

رغد: هههههه

اسيل: انزين بلا مصاله وتعالو << اسيل ماكانت تبين لهم انها عرفت

..
فهد:اليوم جبت لكم هديه انا ومتعب طبعا يعني تساعدنا قلنا مدام بنات العم موجودين خلينا نفرح قلووبهم

ريما: تسلموون

متعب: يالله فهد خلنا نفك الهديه

هديل: اساعدكم

متعب: ايه ايه تعالي

فكـــــــــــــــــــــو الهديه .. الضب طلع عليهم

ريما: وااااااااااااااااااااااااااااااااا

هديل : وقفت في مكانها :ياااااااااااااااربي وقف على رجللللللللللللللللللللللللللللي واااااااااااااااااااااااااااع واعع وععععععععععع

اسيل: حسببي الله عليكم حسبي الله عليكم

سديم ورغد: وااااااااااااااي بعدوه عنا بعدووووووووووه

متعب/ههههههههه هذا جزات اللي صارخ علي في التليفون وجزات اللي يسكر الباب علي وجزات اللي يقول طوس والباقين ماسوو شي بس لازم

رغد: كل تبببببببببببببن

هديل:يالحيوان يالثور ياكلب

متعب: هيييييييي انتي واياها لاآتقعدون تسبون

هديل: بنسب عندك شي

متعب: هديــــــــــــــــل

هديل: لاتقول اسمي

ريما: هديل متعب وش فيكم

هديل: سكتي اخوك بالأول وبعدين تعالي قولي وش فيك

فهد حس بتأنيب الضمير: كنا نمزح .. وخذا الضــب وحطه بالكرتون

هديل: وهاااااااااااااذي مزحه انقلعووو برى وشغلكم عندي ان شاء الله انقلعووووووووو

متعب قعد وحط رجل على رجل وخذا صحن شبس وقعد يآكل

هديل: ماتســـــــــمع وش اقوول

متعب:لاآ والله اذني مقطعه

فهد: متعب تعال نطلع

متعب: شف الباب اطلع لحالك

هديل من القهر سحبت الرمووت ورمته على وجهه

متعب: اااااااي .. دم دم

ريما: متعب فيك شي

هديل بخوف: متعب

متعب: الله يقلعك ياحيوانه عطيني منديل

هديل ركضت تجيب منديل وثلج تحطه على انف متعب

متعب: مره ثانيه لاتقعدين تسوين فاهمه وتطقين

هديل: لاآآ ياااااااااااشيخ انت حلال عليك تروعنا وتطقنا وانا حراام نطقك


متعب: يالله ريما خلينا نروح

ريما: يالله

.
ريما: هديل ماعليك منه هو الغلطان

هديل ابتسمت: لاآ عادي

....

في بيت يوسف

متعب يدخل للبيت: وقولي مره ثانيه ودني لهديل

ريما: محد قالك ادخل

يوسف: خير وش فيكم

ريما: متعبوو

متعب: رحت اجيب ريما وكلهم قعدو يطقوني

يوسف: اووف ليش

ريما: والله يبه كذااب هو دخل وجاب معه ضب يشبهه لوجهه ومن القهر رمت عليه هديل الرموت وعصب

يوسف: هههههه وليش دخلت عليهم ضب

متعب: يصارخون علي في التليفون ولما وديتهااا قالت يالله طووس هي وهديلوو

يوسف: هههه الله يهديكم

ريما: مابعد خلصنا منه تونا المهم .. بابا بكره مارح نروح لبيت جدتي هيا

يوسف: ليه

ريما: قلت لهديل واسيل بكرره يجوني

يوسف: لا روحو لجدتكم وجتمعو هناك

ريما: بااابا والله هناك طفش

يوسف: بعدين امي تزعل .. لاآ لاآ روحي

ريما: يووه

يوسف: ريماا انتي تبين تزعليني شكلك

ريما/ لا بابا كله ولا زعلك ياعنون ريووم انت

يوسف: ياحبيبت بابا تعالي اجلسي بجنبي

ريما تدلع لسانها لمتعب وتقعد جنب ابوها

متعب: هي هي ترااااك كبيره في الجامعه


ريما: عادي ولا عشااان الغيره

متعب: لا انا واثق من نفسي

ريما: واثق من نفسك في ايش

متعب: ان ابوي يحبني اكثر منك

ريما: دزهااااااا يابووو وانقلع عن وجههي

متعب: لا بلاآآآه النشبه

دلاآل: وش فيك

متعب: ريما يمه عادتها هديل بالعربجه

ريما: اكرهـــــــهك انت ومصاالتك

متعب: هه هه عاد انا اللي احبك انتي وخشتك

ريما:بابا بروح اتصل على هديل بقولها بنجتمع في بيت جدتي هيا

يوسف: اوكي روحي

..

في بيت ماجد

اسيل: لاآ عادي

هديل: وشو لاآ عادي

اسيل:انتي تقولين يمكن ريما ماتتصل او ابوها عصب منك ترا هو الغلطان

حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني << جوال هديل

ريما: هلاآ هدوول

هديل: هلا ريموو

ريما: اخبااارك

هديل: تماااااام

ريما: فااتك ابووي هزء متعب

هديل: ليه

ريما: مو تهزئ تهزئ لا يعني قام يضحك عليه

هديل: اشواا مااعصب علي

ريما: ليه ياحبيبتي يعصب هو الغلطان مو احنااا

هديل: مدري قلت يمكن زعلتي ولا شي

ريما: على طاري ازعل بكره بنجتمع في بيت ماما هيا

هديل: هههههههه ليه من اللي زعلان وجبتي طاريه في ذا السالفه

ريما: بابا قال لي بزعل ورااضيته وصعدت اكلمك

هديل: ملل في بيت ماما هيا وشذاا

ريما: عندي فكره تخلينا نرقص

هديل: وخلودوو

ريما: لو تسمعك وانتي تنادينها كذا بتصفقك

هديل: ودي تسمع بس مو قدامها من وارها

ريما: اقول بنت تراها عمتنا اخت ابوي وابوك

هديل: طيب وش الفكره

ريما: مجلس العيال القديم اللي على المسبح

هديل: تخيييييييلي

ريما: والله بقول لمتعب لايجي احد هنا وخلصنا

هديل: اوكي نشوف بكره وش يصير

ريما: سولفي والله طفشانه

هديل: واسيل

ريما: للحين اسيل عندك

هديل: ايه مو مثلك

ريما: هههه وش اسوي في اخوي

هديل: لحظه ريمو

ريما طيب

...

هديل: وين اسوول

اسيل: وش اسمه ياسر جآآ

هديل: خلاآص نشوفك بكره في بيت ماما هيا

اسيل: اوكي بااي

هديل: باي
...

هديل: هلا ريما

ريما: كان طولتي اكثر

هديل: قاعده اسلم على اسيل قبل لاتروح

ريما: رآحت

هديل: ايه

ريما: يالله عاد سوولفي

هديل: تخيلي يزيد شرف البيت

ريما: كح كح احسه قديـــــم

هديل: فاااااتك فهد وهو يهاوشه احس الحره اللي ودهاا يحطها في اخوك متعب طلعها في يزيد

ريما: الا وش في يزيد مو على حاله ذا الأيام

هديل: نسيت اقووولك

ريما: وشووو

هديل: فهد تو يحقق معه وطلع صقيق عمره خالد توفى

ريما: يؤؤ اللي دايما يكون معه

هديل: ايه مسيكين رحمناه وهو يتكلم

ريما: الله يرحمه ان شاء الله

هديل: اميـــــــــــــــــن

ريما: طيب وش بيسوي يزيد

هديل: يعني وش بيسوي

ريما: طيب من متى

هديل: تخيلي من عشرة ايام وقاعد في البحرين في الشاليه

ريما: ياحرآآم

هديل: لو تشوفين شكله ينرحم

ريما: وشرايك بكره نسوي له مفاجآه نروح مثلا لحياة نتمشى ونشتري له تيشرتات على ماظني انه يحب يشتري كثير ووبعدين نروح لفانتزيلاند نلعب ونتمشى وان شاء الله يستانس

هديل: جبتيها يابنت يوسف بس يمكن مايوافق

ريما: مو على كيييفه

هديل: خلاآص بقوله

ريما: ناخذ فهد ومتعب معناا

هديل: وعععععع بيخربون السهره

ريما: هه هه لاآزم اخذ متعبوو

هديل: اووف خلاآص جيبيه .. وجدتي

ريما: نسلم عليها ونطلع

هديل: خلاآآص يالله ريموو طولنا على التليفون بكره بتصير الفاتوره 1000

ريما: ايه وكله منك هههههههههه

هديل: طووسي بس يالله شاو

ريما: شاو

..

اسيل وسديم << وهم داخلين البيت ..: السلاآم عليكم

حمود"هلا والله ببناتي الحلوات

سديم: اخبارك بابا

حمود: بخير دامكم بخير

اسيل: هلا بابا اخبارك وشلونك وشعلووومك

حمود:تمام التمام

...

رغد: هدييييييييل بابا جآآ

هديل: وش اسوي له

رغد: تعالي سلمي عليه

هديل: فااضيه وبعدين كم مره اقولك .. بصووت عالي (( طقي الباااااب قبل لاتدخلين))

رغد من سمعت صرخة اختها سكرت الباب

....

يووم الخميس ..

هديل: يمه متى بنروح تأخرنا

ندى: وش فيك مستعجله

هديل: مو مستعجله ولا شي بس بيأذن المغرب وانا مو هناك

ندى: خلاص هدوول روحي انتي ويزايد وانا الحقكم مع فهد

هديل: اوكي ماماتي لاتتأخري

ندى: لا مارح اتأخر بس باقي البس واجيكم

هديل: خلاآص

..
طق طق << غرفة يزيد

يزيد: نعم

هديل: نعامه ترفسك افتح

يزيد: وش تبين

هديل: افتح ابيك بخدمه

يزيد وهو فتح البا: هااااه وش تبين

هديل: يزوود حبيبي قلبي بعد عمري خلنا نطلع على الأقل توسع صدرك

يزيزد: مالي خلق

هديل: يووه انا وريما امس متفقين نطلعك وتقوول مالي خلق

يزيد في نفسه: ريما .. انا اقدر ارفض لريما طلب

هديل: هيووو يزيدوو يزيد

يزيد: هاه .. ايه خلاآص بروح معاكم

هديل: اوكي البس الحين انت بنروح نأخذ ريما ونسلم على ماما هيونه ونمشي على حسب مخطط ريمو

يزيد ببتسامه : طيب

هديل: ايه ابتسم واضحك الدنيا مافيها خير وانا اختك

يزيد: هههههههههههههه


هديل: يالبا ذا الضحكه اللي من زمان ماسمعناها

يزيد: كآني عطيتك وجهه يالله انقلعي لانتأخر عن مخطط ريمو

هديل: يالله

..

آهـ منك من قهر ولا بقى عندي صبر آهـ منك من قهر<< جوال ريما

ريما: هاه هدوول وافق

هديل: ههههههههه بسم الله الواحد يقول السلام عليكم يامرحباا اقلها صبآح الخير

ريما: صباح الخير مساء الخير السلام عليكم .. يالله قلتهم وافق ولا لا

هديل: ليش تبين تعرفين الحين اذا جينا هناك اقوولك

ريما: هديل ابي اعرف بيروح عشان البس بنطلوون واذا مو رايح بللبس تنوره عمتو خلووود هوونيكاا

هديل: يعععععععع

ريما: ههاي نفس ردت الفعل اللي قلتها لأمي


هديل: اووف لا اجل البسي بنطلون وافق

ريما: كويس يالله ياحلوه بايو

هديل: بايو

...

في بيت ماجد

هديل: اروح اقولها ولا لا

رغد طقت الباب ودخلت : من اللي تقولين لها

هديل: وش تبين انتي الحين

رغد: ابي اخذ منك كوتش ا

هديل: طيب خذي اللي تبين وانقلعي برا

رغد: وش فيك معصبه

هديل: مااااااااافيني شي خذي اللي تبين وانقلعي براااااا << بعصبيه

رغد: طيب طيب

رغد خذت اللي تبيه وطلعت

هديل: لاآزم اقول لأحد من الأولاد عشان يعقلون هالي يمشون معاهم بس اكيد بيذبحون رغد لا ياهديل لاتتهورين بس حتى ولو هاذي اختي ونفس اسمي اذا عرفو عنها رح يفششلوني يووه ..

يزيد: يالله هدول نمشي

هديل: يالله

طلعو وومرو ريما على طريقهم

ريما: السلام

هديل: وعليكم

يزيد: وعليكم السلام

ريما: اخبارك يزيد

يزيد: بخير دامك بخير

ريما: تسلم

هديل: وشرايك ريما تجين قدام احسن

يزيد: يااليت << في نفسه

ريما:ليش

هديل انا حاطيني على جنب وتكلمون بعض

ريما: كلها السلام اخبارك

هديل: كان قلتي اخباركم مو اخبارك

ريما: لاآحول الله

يزيد: ماعليك منها ريما

ريما: عارفه وشاريك نكمل بس

يزيد: هههههههه

........

وصلو كلهم عند الجده هيا وستانسو شوويات وواتصل يزيد على هديل علشان يطلعو لمخطط ريما

في حياة مول..

يزيد: هديل خلاآص يكفي تيشيرتات

هديل: لاتكلمني ريما اللي تشتري مو انا

يزيد: ريمو

ريما: هلا

يزيد: يكفي تيشيرتات

ريما: على راحتك بس باقي نشتري لك كوتش سماوي واصفر وبنطلون سكيني ابيض وازرق فاتح

يزيد: ههههههه ططيب ططيب خلينا نحاسب من هنا ونطلع

هديل: ياهووو انت واياها وش تحسون به ريمو ومدري ايش

ريما: ياشين الغيااره

هديل: انزلعي بس مناك وانت هات التيشيرتات خلني احاسب انقلعو برى لما اجي

يزيد: تعالي ريما لا الحين تشيل الشببشب وتطقنا به

ريما: ههههه

هديل: سخيفين

حاسبت هديل وطلعت معاهم ع الفانتزي لاند عالطول

فانتزي لاند ..

يزيد: يالله انزلو من السياره شوي وجاي

ريما: ننزل لحالناا

هديل: يالخوافه معك وحده عن عشر رجاجيل انزلي

ريما: لا يمه اخاف

يزيد: بس خمس دقايق ماراح اطول

ريما: ياويلك اذا زادت بحسب لك

يزيد: ههه طيب

هديل وريما نزلو

يزيد فتح درج السياره وطلع منها صورة خالد

يزيد يكلم الصوره: شفت ياخالد كيف الحين انا مستانس يالتك فيه عشان تشوفني وانا مستانس ودي اصارحها اليوم بس اخاف هديل ماتفك عنها مدري محتار خلود الحين بنزل واذا رجعت كلمتك وقلت لك وش صار انتظرني << ونزلت دمعــه حاره منه

هديل: تطق باب الشباك : الوووو يزيدد صارت 10 دقايق

يزيد: يمسح دموعه ونزل

..

ريما:يااويلكم اذا قلتو نبي نقعد ابي اتمشى مابي اقعد ابدا ابدا لما نروح للسياره

يزيد: اوكي تعالو نبدا من هناك

هديل: مسابقه هي انت

ريما: اقول انتم شكلك بتقعدون كذا لما الصبح يالله امشو ورااي

تمشو ولعبو كم لععبه

لعبة الكراسي

يزيد وريما مع بعض وهديل قدامهم << هاذي اول لعبه يكونون جمب بعض

ريما: واااااااااااااااا << تصارخ

يزيد: ريمو

ريما: مااقدر ماااقدر خايفه خايفه

يزيد: ريما اسمعيني دقيقتين بس

ريما: بسرعه بسرعه واااااااااااا

يزيد: ريما لما كانت هديل معانا انا ماقدرت اقولك اللي في قلبي وصدفت وجيت جمبك في اللعبه عشان كذا مافيه الا ذا المكان اللي يخليني اقولك اللي في قلبي ريما اناا اناا اناا احبــــك

ريما: سكتت ونااظرته


توقعااتكم:

1_ ريما تحب يزيد او لا

2_ هديل بتقول ليزيد عن رغد

3_ ريما بتقول لهديل عن اخوها يزيد
نادرة بطبعي
نادرة بطبعي

عدد المساهمات : 118
نقاط : 262
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
الموقع : الرياض

https://bnafsje.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني Empty رد: عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني

مُساهمة  همس المشااعر الجمعة أبريل 23, 2010 7:55 am

روايه في قمة الرووعه
ننتظر جديدك يسلمو يااقلبي
همس المشااعر
همس المشااعر

عدد المساهمات : 121
نقاط : 190
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني Empty رد: عامين أحبك و أكتم الحب و أخفيه و أخفيه حتى عنك يا نور عيني

مُساهمة  نادرة بطبعي الجمعة أبريل 23, 2010 7:59 am

مشكوووووووووورة ع المرور
نادرة بطبعي
نادرة بطبعي

عدد المساهمات : 118
نقاط : 262
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
الموقع : الرياض

https://bnafsje.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى